القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل الودية اليوم 2023/09/27

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل الودية اليوم 2023/09/27 , يبحث جماهير المنتخب التونسي عن موعد المباراة العالمية التي ستكون بين منتخب من أكبر المنتخبات العربية وهو المنتخب التونسي في المباراة الودية بين منتخب من كبار منتخبات العالم وهو منتخب البرازيل ، والمقرر إقامتها الليلة على ستاد الأمراء في باريس عاصمة النور، في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2023 قطر. يجوز للبرازيل وتغلبوا على غانا بثلاثة أهداف في مباراة ودية الجمعة فيما فازت تونس على جزر القمر 1-0 واليوم ستكون مبارارة مهمة لدي المنتخبين وهي بمثابة تدريب لما هو قادم وتجربة خطة جديدة وتجربة اللاعبين الصغار وأختبار لدي اللاعبين الكبار تابع معنا .

تصريح مدرب تونس قبل مقابلة منتخب البرازيل

قام المدير الفني الخاص بالمنتخب التونسي “كابتن جلال القادري” أن مواجهة منتخب البرازيل مباراة هامة ضمن أستعداداتنا قبل مباريات كأس العالم، ثم قال أنه لا يركز على نتيجة المباراة ولكن ما يهمنا في هذة المباراة هو أن يكون أدائنا مميز ونستمتع بالمباراة والتركيز علي مدار ال90 دقيقة وعدم التسرع وعدم فقد الكرة بشكل سهل وسريع، وأضاف أن المنتخب البرازيلي مرعب للخصوم ولكنه محبوب من كل عشاق الكرة حول العالم.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل

وستنقل المباراة حصريا على باقة قناة قطر وهي  بي إن سبورتس وتتميز القناة بالكثير من المميزات ومن ضمنهم لديهم مذيعين متميزين في عالم كرة القدم والأكثر شهرة علي مستوي العالم ومن ضمن تلك المعلقين وهو المعلق التونسي الشهير عصام الشواليوهو من سيقوم بأذاعة هذة المباراة اليوم حيث ستقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 2023/09/27 الساعة 22.30 بتوقيت مكة .

تعرف علي تردد قناة بي ان سبورت الناقلة لمباراة تونس ضد البرازيل على القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد : 11054
  • الاستقطاب : أفقي
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح اخطأ : 5/6

تاريخ مواجهات البرازيل ضد تونس

التقى الفريقان مرة واحدة فقط قبل هذا اللقاء، في 6 يوليو 1973. بعد أن أنهى نسور قرطاج الشوط الأول بالتعادل 0-1 حيث أنتهت المباراة و فازت البرازيل 4-1.

التشكيل المتوقع للمنتخب التونسي الليلة ضد البرازيل

  • حراسة المرمى : – بشير بن سعيد.
  • خط الدفاع : – علي معلول، حمزة المثلوثي، منظر الطالبي، بلال عيفة.
  • خط الوسط : – عيسى لعدوني، الياس السخيري، وهبي الخزري، فيرجاني ساسي.
  • خط الهجوم : – سيف الدين خاوي، طه ياسين الخنيسي.

موعد مباراة البرازيل وتونس

المباراة تونس VS البرازيل
البطولة مباراة ودية دولية ضمن تجهيزات كأس العالم قطر
الموعد والتوقيت اليوم الثلاثاء الموافق 2023/09/27 الساعة 22.30 بتوقيت مكة
الملعب ملعب حديقة الأمراء
القنوات الناقلة بي إن سبورتس

تعليقات (0)
إغلاق