القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الودية ضد ليبيريا اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2023

تعرف معنا عن القنوات النالقلة للمباراة الودية بين المنتخب مصر “الفراعنة” ومنتخب ليبيريا، حيث يستعد المنتخب المصري للمباراة الثانية الودية في التوقف الدولى وهذا المعسكر حيث تكون المباراة المقرر إقامتها بالإسكندرية وتكون المباراة ضمن أستعدادات لتصفيات كأس أمم أفريقيا القادم، وقد اتفق الجانبان على تنظيمها. مباراة مصر الودية الثانية وليبيريا كمواجهة رفيعة المستوى، بعد فوز مصر بأول مباراة ودية على حساب منتخب النيجر، ويستعد المنتخب المصري أستعدادات قوية لهذا العام الجديد، وسنستعرض الآن القنوات التي تقوم بعرض المباراة تابع معنا.

موعد مباراة منتخب مصر وليبيريا

ما موعد المباراة الودية بين مصر وليبيريا؟ سجل الفراعنة فوزهم الأول خلال مباراتهم الأولى تحت قيادة المدرب الجديد “روي فيتوريا” بثلاثة أهداف ضد منتخب النيجر. أدى الفريق أداء قوي يطمن الجمهور المصري وأرذائهم بنتيجة جيدة وأداء جيد وهم في أنتظار المباراة القادمة بين مصر وليبيريا مقررة يوم الثلاثاء اليوم (الموافق 27 سبتمبر) في إطار ودي، على أن تقام المباراة في الإسكندرية عبر ستاد برج العرب، والمباراة تبدأ بتوقيت القاهرة 8 مساءً، في الوقت المحدد الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيريا

ستنقل المباراة الودية بين مصر وليبيريا على قناة أون تايم سبورت الفضائية المصرية مساء الثلاثاء المقبل، بعد أن أعلنت شبكة أون تايم سبورت أنها استقبلت رسميا جميع المنتخبات الوطنية، مصر معسكر تدريبي داخلي. تجري الاستعدادات التي ستقام في الإسكندرية خلال فترة الراحة الدولية في سبتمبر استعدادًا لتصفيات كأس أمم إفريقيا على ترددات On Time Sport التالية.

تردد قنوات ONTime Sports الناقلة لمباريات مصر وليبيريا

ستقوم قناة ON TIME SPORT 1 بأذاعة المباراة في موعدها الرسمي وبها ستوديو تحليلي خاص قبل وبعد المباراة من خلال كباتن كبار علي مستوي مصر والوطن العربي وتتمتع بجودة عالية ودون توقف البث ونقدم اليكم التردد الخاص بالقناة وكيفية ضبط التردد علي الريسيفر الخاص بكم كالأتي :

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 5/6

تشكيل منتخب مصر المتوقع لودية ليبيريا

وأعلن فيتوريا مدرب المنتخب الوطني السماح لمحمد صلاح ومصطفى محمد بمغادرة معسكر المنتخب لمنحهم فترة راحة.، فإن التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام ليبيريا بدون محمد صلاح ومصطفي محمد كالأتي :

  • في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال، أحمد فتوح.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد إبراهيم.
  • في خط الهجوم: تريزيجيه، عبدالرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا.

تعليقات (0)
إغلاق