تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيريا اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيريا اليوم  تردد قناة أون تايم سبورت التي ستنقل مباراة مصر وليبيريا المتوفر على النايل سات. ستنقل المباراة الودية بين مصر وليبيريا على قناة أون تايم سبورتس المفتوحة. لمشاهدة البث المباشر للمباراة الثانية للمنتخب المصري بقيادة روي فيتوريا، برجاء متابعة قناة أون تايم سبورت على التردد التالي تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيريا ستنقل المباراة الودية بين مصر وليبيريا على قناة أون تايم سبورتس المفتوحة على النايل سات. تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر.

قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيريا

وجاءت قائمة مصر النهائية، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد صبحي.

خط الدفاع: كريم فؤاد- عمر جابر-علي جبر- أحمد حجازي- محمد عبد المنعم – أسامة جلال – محمود الونش – محمد حمدي- أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي- طارق حامد- أيمن أشرف- محمود حمادة- إمام عاشور- إسلام عيسى- أحمد سيد زيزو- محمد إبراهيم.

خط الهجوم: محمد صلاح- عبد الرحمن مجدي- أحمد حسن كوكا- مروان حمدي- مصطفى محمد- عمر مرموش- محمود حسن تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيريا اليوم  ستنقل المباراة الودية بين مصر وليبيريا على الهواء مباشرة على أون تايم سبورتس، ويتوفر تردد القناة على القمر الصناعي المصري نايل سات. كما ستنقل مباراة مصر وليبيريا على قنوات أخرى مثل Missing: المباراة الودية بين مصر وليبيريا ستنطلق في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وتسعة في السعودية. القنوات التي تبث مباراة مصر الودية تقدم لك صحيفة محزات الإخبارية عرضاً لتردد القناة المفتوحة التي تستضيف مباراة مصر وليبيريا، حيث يتم بثها على شاشات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات المنتخب المصري. .

  • القمر صناعي: نايل سات
  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي
  • تصحيح الخطأ: 6/5

توقيت مباراة مصر ضد ليبيريا الودية يستضيف المنتخب المصري منافسه ليبيريا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

واصل مشجعو الكرة المصرية، خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن تردد القنوات المفتوحة التي تبث مباراة مصر وليبيريا، والتي ستجمعهم مساء الثلاثاء 27 سبتمبر. وجه الفريق لعبت مصر ضد ليبيريا، وفي المباراة الودية الثانية للفراعنة، تم افتتاح معسكر تدريبي مغلق في مدينة الإسكندرية خلال فترة الاستراحة الدولية، وتم استدعاء العديد من اللاعبين المحترفين والمحليين للمشاركة في المباراة الودية، ومن خلال هذه المباراة الودية قام المصري قدم منتخب كأس الأمم الأفريقية والمضيف ستجمع ستاد الإسكندرية، المباراة المتوقعة بين المنتخب المصري ومنافسته ليبيريا، خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر المقبل، وستستضيف كأس إفريقيا للأمم في إطار استعدادات الفرعون للتصفيات، والتي تصل إلى 5000 مشجع مشهور. كنا حاضرين. الناقل لمباراة مصر وليبيريا.

تعليقات (0)
إغلاق