رابط نتيجة الشهادة السودانية 2023 برقم الجلوس موقع وزارة التربية moe.gov.sd

ترقب معنا خلال موقع لحظات نيوز. إعلان نتائج شهادة السودان لعام 2023 بأرقام الجلوس والأسم حيث نتيجة الشهادة السودانية ازدادت معدلات البحث الخاصة بها في جوجل اليوم، خاصة وأن أصدر قرار بشأن النتائج خلال الوزير الخاصص بالتربية والتعليم “محمود الحوري” وزير التربية والتعليم السوداني بعد أن أكد الوزير أن تم تنفيذ إجراءات الإعلان عن النتائج بالشكل المطلوب، كل ما عليك انتظار حصول الموقع على النتائج في غضون دقائق ، خاصة وأن هناك حوالي 536000 طالب في أنتظار النتائج ، لكن الوزارة تنتظر الأنتهاء من عمليات التصحيح بشكل دقيق والمراجعة الدقيقة لأوراق الامتحان كانت الأسباب الرئيسية للتأخير.

موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية

وبحسب أعلان وزير التربية والتعليم السوداني”الدكتور محمود حوري”، فقد تم الانتهاء من جميع الإجراءات المطلوبة لتصحيح الامتحانات، وستتوفر نتائج الشهادة السودانية 2023 لجميع المحافظات نهاية الأسبوع الجاري، ومن ثم نأمل فعلاً أن يتم ذلك في الأسابيع القليلة القادمة. ساعات إعلان النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية، يتم عرض الخطوات التي يجب اتباعها لاستخراج النتائج أمامك.

إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2023

هناك الكثير من الأنباء حول إصدار الدرجات الثانوية السودانية المتداولة الآن في جميع المحافظات، لكن التقرير الرسمي يتم تسليمه من خلال اجتماع رسمي، أكد فيه وزير التربية والتعليم السوداني محمود خوري، أن إعلان نتائج الطلاب هذا الأسبوع كان من خلال التاريخ المتوقع لموقع وزارة التربية والتعليم. moe.gov.sd، لكن الكثير من التفاصيل المهمة حول النتائج سوف تجدها في فقراتك السابقة وعرضها من خلال موقع ثقافني الإخباري، وسنواصل مشاركة وتحديث أي بيانات أو معلومات جديدة. 537000 طالب.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2023

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية هو الموقع الرسمي المعين من قبل الوزارة لتقديم الخدمات التعليمية للطلاب ، وكذلك لتسهيل اعلان النتيجة بمجرد ظهورها، واتباع الخطوات المناسبة لعمعرفة نتيجة شهادة السودانية يجب اتباع هذه الخطوات :

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية السودانية.
  • سجل رقم جلوس الطالب والاسم.
  • انقر علي كلمة اعرض النتيجة.
  • هذا ويتوجب عليك الاستمرار في ترقب إعلان النتيجة حيث انها لم تعلن رسميا حتي الآن.
  • موعد إعلان النتيجة باليوم والساعة لم يتم التصريح به رسميا.
  • عليكم الاستمرار في الترقب والانتظار لحين الإشارة اليكم مجداد، علما بأن أي أخبار متدوالة حول تعيين موعد رسمي لظهور النتيجة فإنها اخبار غير صحيحة بالمرة.

تعليقات (0)
إغلاق