أستعلم عن منصة نسك وكيفية حجز رحلة الحج/ العمرة عبر الموقع الرسمي Nusuk.sa

أستعلم عن منصة نسك , من خلال هذا المقال تعرف معنا علي منصة نسك، التي أعلنت عنها وزارة الحج والعمرة اليوم، سؤال يطرحه ملايين الأشخاص حول العالم الراغبين في زيارة بيت الله “الكعبة”، خاصة أنها أول منصة مهنية وحكومية لمساعدة المسلمين لحج بيت الله يحجز رحلات الحج والعمرة بشكل موثق وآمن حتى تتعرف أكثر على خدمات منصة نسك حيث بها خدمات كثير منها كيفية حجز الرحلات الحج / العمرة عبر Nusuk.sa، يجب قراءة هذا المقال بعناية لفهم المنصة التي سيتم تفعيلها لأول مرة اعتبارًا من يوم (26 سبتمبر 2023) والتعبير بشكل أوضح عن رؤية المملكة في عام 2030 . خلال منصة نسك بكل سهولة وبساطة يمكنك زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة متضمنة كافة الإجراءات تابع معنا السطور القادمة لمعرفة الأجرائات والشروط اللازمة.

أستعلم عن منصة نسك 1444

منصة نسك هي تعتبر أول منصة حكومية تقدم مجموعة كبيرة مميزة من المعلومات والخدمات لزوار بيت الله، والتي ترعاها وتشرف عليها وزارة الحج والعمرة وهيئة السياحة السعودية. لتميز مستوى الخدمة المقدمة وهي تقدم خدمة علي أعلي مستوي للحجاج والمعتمرين، حيث أن الراغبين في الزيارة يمكنهم من: إصدار التأشيرات بالإضافة إلى التصاريح اللازمة وحجز حزم الإقامة عبر الإنترنت، فإن الأمور لا تتوقف عند هذا الحد، بمجرد وصولك إلى المملكة، سيتابع تطبيق نسك بجميع تفاصيل زيارتك بأدق التفاصيل، وإليك أكثرها من أبرز هذه الخدمات.

خدمات منصة نسك لزوار بيت الله

نوضح لكم بوضوح أهم خدمات منصة نسك، خاصة أنها منصة لجميع زوار “الكعبة” بيت الله من جميع أنحاء العالم، وهي منصة جديدة تم إطلاقها منذ ساعات قليلة فقط نشرح كل ما تريد معرفته عن منصة نسك:

  • إصدار تأشيرة الدخول والتصاريح اللازمة.
  • حجز برامج العمرة والزيارة.
  • إمكانية حجز رحلات للاماكن التاريخية والسياحية في المملكة العربية السعودية.
  • مركز اتصال يعمل علي مدار الساعة.

مميزات منصة نسك

بالإضافة إلى تلك الخدمات الرائعة التي تقدمها منصة نسك، هناك بعض المزايا التي يحتاجها كل زائر للمملكة، والتي تقدمها نسك بطريقة أبسط، وهي:

  • المعلومات والخدمات الصحية.
  • معرفة اوقات الذروة والازدحام.
  • الانشطة والعروض المتنوعة.
  • الخرائط التفاعلية.
  • دليل رقمي بكافة الخدمات مقدم بعدة لغات.

العملات المدفوعة في السعودية

من أجل التعامل رسميًا مع عملة المملكة العربية السعودية، يمكنك بسهولة تحويل عملة المملكة العربية السعودية، فالعملة الرسمية للمملكة العربية السعودية هي الريال السعودي، والريال الواحد يتكون من 100 هللة. العملات المعدنية المتاحة الأوراق تبدأ من 5 ريال.

تعليقات (0)
إغلاق