تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 علي نايل سات hd Toyor Al Janah

يبحث الكثير من الاباء عن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 نايل سات hd حيث ان هذة القناة تعتبر واحدة من افضل القنوات التي يمكن ان يتم تقديمها للاطفال في الفترة الحالية، ومنذ ايام قليلة اعلنت القناة عن تغير ترددها بهدف تحسين جودة الارسال الصناعي للقناة علي الاقمار الصناعية وفي السطور التالية سنذكر القناة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 نايل سات hd

قبل ان نذكر تردد القناة علي القمر الصناعي نايل سات لابد من ان نقوم باستعراض بعض المعلومات الهامة عن هذة القناة واهم البرامج التي تقدمها:

  • قناة طيور الجنة: هي واحدة من ضمن مجموعة قنوات الاطفال وتم انشائها في الاردن للاطفال حيث تستهدف القناة الفئات العمرية من سنة وحتي 12 سنة من الاطفال.

تفاجأ الكثير من أولياء الأمور بتوقف تردد قناة طيور الجنة عن البث على النايل سات ، الأمر الذي تسبب في حدوث ارتباك لزيادة وتيرة عمليات البحث عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة ، حيث أن معظم المنازل العربية لا تنجب أبدًا ، وهنا يتبين أن الآباء هم الأكثر في حيرة من أمرهم وهم يتركون أطفالهم يقفون أمام شاشة التليفزيون خوفًا من أن ما يتم عرضه عليه لن يكون مناسبًا لأطفالهم الصغار ، وهنا ننشر لكم تردد قناة طيور الجنة 2023 الجديد ، وهي قناة يمكنها أن تترك أطفالك. امام الشاشة دون اي قلق10

اهم ما تقدمه القناة

تقدم القناة الكثير من البرامج الاذاعية للاطفال مثل برامج اسم ومعني وبرامج بيت الحجاج، وتهتم القناة دائماً في تقديم الكثير من المحتويات الاذاعية والاناشيد للاطفال.

حيث في الفترة الاخيرة انتجت العديد من الانشايد الدينية والانشايد التي تتناسب مع عقول الاطفال حيث ان الالاف من الطاب يقومون بالتسلية طوال اليوم علي هذة القناة بشكل اساسي.

ولذلك تم انتاج اكثر من 100 نشيد حتي الان من غناء افضل مطربي الاطفال في الوطن العربي.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

تكون القناة الخاصة بالاطفال علي التردد الاتي علي القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد: 11315
  • الاستقطاب:عمودي
  • معدل الترميز:27500
  • الاتجاه: 3/4

حيث شهدت عمليات البحث زيادة ملحوظة في تردد قنوات 2023 الجديدة على عرب سات وخاصة تردد قناة طيور الجنة 2023 الجديد على عربسات ، وذلك بعد إعلان إدارة القناة عن تحديث ترددات القناة وتغيير ترددها القديم لتوفير جودة أعلى. صورة وصوت واضح ، وقد لوحظ بالفعل. على قناة Toyor Al Janah الجديدة طيور الجنة 2023.

تعليقات (0)
إغلاق