ويلفريد زاها يثير الجدل بسبب لاعب تشيلسي

تعمد ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الرد على ريس جيمس في منشور على تويتر تم حذفه الآن بعد أن نشر مدافع تشيلسي رسالة استفزازية إلى حد ما بعد فوز البلوز على كريستال بالاس مساء السبت.

ذكرت صحيفة مترو أن زها لعب مباراة جيدة تمكن فيها فقط من تسديدة واحدة في المباراة ومراوغة واحدة ناجحة ، بينما تمكن جيمس من صده طوال المباراة وفي النهاية أقنع نجم ساحل العاج بالمضي قدمًا في القوة. الفريق الآخر في اللعبة.

 

بدا وكأنه يستمتع بالعملية الدفاعية التي قام بها مع زها ، حيث نشر صورة للاعبين مع رمز تعبيري “قفل” على صفحته ، مما يدل على كيفية إيقافه لخصمه.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية ، أن زها بدت مندهشة من التدوين وظهرت أنها تشير إليه في رسالة خاصة نشرتها على موقعها على الإنستغرام Stories ، والتي تم حذفها منذ ذلك الحين.

 

كتب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي غمرته أيضًا رسائل على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به من مشجعي تشيلسي يزعمون أن جيمس امتلكهم خلال المباراة ، إلى اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

 

كان فوز تشيلسي 2-1 أول فوز لجراهام بوتر في تدريب فريق وست لندن وكان المدير الجديد سعيدًا بالنقاط الثلاث ، خاصة بعد إجباره على تغيير التشكيلات.

تعليقات (0)
إغلاق