18% عائد شهري بعد اجتماع البنك المركزي.. شهادات بنك مصر والبنك الاهلي 18% الجديدة 2023 الحق قبل الجميع

يقدم بنك مصر للعملاء مجموعة متنوعة من شهادات الادخار بالعملة المحلية، بما في ذلك شهادات الادخار ذات الدخل الثابت لمدة خمس سنوات، وشهادات الادخار ذات الدخل الثابت لمدة سبع سنوات، والشهادات ذات العائد الشهري الثلاثية المتغيرة وغيرها. عملاء البنوك المصرية المهتمين بقرار لجنة السياسة النقدية بالبنك تهتم البنوك المركزية بأسعار الفائدة بسبب تأثيرها على معدلات الادخار.

بعد دقائق قليلة من إعلان البنك المركزي المصري عن رفع سعر الفائدة بنسبة 2٪، قرر البنك الأهلي المصري إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي يبلغ حوالي 17.25٪ وعائد شهري 16٪ / سنويًا. بدلاً من 14٪ من الشهادات الجديدة أو القابلة للتجديد تلقائيًا بدءًا من اليوم.

قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماعها يوم الخميس 2023 الإبقاء على أسعار الإيداع والإقراض لليلة واحدة ومعدل التشغيل الرئيسي للبنك المركزي عند 13.25٪ و 14.25٪ و 13.75٪ على التوالي.، وبلغ معدل الخصم الائتماني 13.75٪.

تفاصيل الشهادة الثلاثية من بنك مصر

الشهادة الثلاثية الجديدة صادرة عن بنك مصر للأشخاص الطبيعيين فقط، وهي صالحة لمدة 3 سنوات، والحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، والشهادة الثلاثية لها معدل عائد سنوي 17.25٪، ومعدل العائد. على الشهادة ثابتة طوال فترة الشهادة، وفقًا للإصدار الشهري، يمكن استرداد قيمة القيمة في قسائم أو جزئيًا بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقًا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة ويمكن استعارتها مقابل ضمان الشهادة.

شهادة ادخار لمدة خمس سنوات بسعر ثابت

يتم إصدار القسيمة فقط للأشخاص الطبيعيين، والقسيمة صالحة لمدة 5 سنوات، والحد الأدنى لقسيمة الشراء هو قسيمة 1200 جنيه ومضاعفاتها، والعائد الشهري 1000 جنيه ومضاعفاتها. تم إصلاح الشهادة لكامل فترة الشهادة، لذلك يتم دفع المرتجعات 9٪ شهريًا و 9.5٪ سنويًا، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزئيًا 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

تعليقات (1)
  • دكتورة سماح كمال منذ 3 أشهر رد

    لماذا عنوان الخبر ليس له علاقة بالخبر ذاته نرجو مصداقية الاخبار

إغلاق