أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 20-2-2023

تتناول في هذا التقرير تفاصيل أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد الموافق 20 من شهر فبراير لعام 2023 وذلك بالنظر إلى ما صرح عنه البنك المركزي المصري صباح اليوم من أسعار الدولار واليورو والجنيه الاسترليني والريال السعودي والدينار الكويتي، كل ذلك نتناوله بالتفصيل في السطور القادمة.

أسعار العملات الأجنبية اليوم

إن أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد الموافق 20 من فبراير 2023 مقابل الجنيه المصري تشهد استقرارا ملحوظاً عند المستويات المتداولة في الفترة الأخيرة، حيث سجلت الأسعار التالية.

سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في تعاملات البنك المركزي المصري اليوم الأحد الموافق 20 فبراير 2023 يسجل حوالي 15,74 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع ويسجل 15,64 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء.

سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد يسجل 17,99 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع ويسجل 17,99 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء.

سعر الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد يسجل 21,42 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ويسجل 21,13 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء.

أسعار العملات العربية اليوم

كذلك تستقر أسعار العملات العربية اليوم الأحد 20 فبراير أمام الجنيه المصري في تعاملات البنك المركزي المصري عند 4,19 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء بالنسبة إلى عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي، وتسجل أيضاً 4,18 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

سعر الدينار الكويتي اليوم أمام الجنيه المصري يسجل حوالي 52,06 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع، ويسجل أيضاً حوالي 49,72 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء فقط لا غير.

وفي ظل استمرار أزمة الحرب بين روسيا وأوكرانيا يضطرب الوضع الاقتصادي وتضطرب الأسعار في البورصة العالمية حتى أنها نالت من أسعار الذهب عالميا ما جعلها تصل إلى معدل غير مسبوق منذ عدد 8 شهور لا أقل من ذلك، وتحاول الدول العظمى التدخل للصلح بينهما ولكن كل المحاولات تبوء بالفشل وبدأ اللالاف من المواطنين في مغادرة منازلهم تجنباً لخسائر الحرب العالمية الثالثة الفادحة، ولا زلنا نتابع مع حضراتكم أهم الأحداث والتصريحات بشأن هذه الحرب وتأثيرها على البورصة العالمية والأسعار المحلية هنا في مصر.

تعليقات (0)
إغلاق