أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري اليوم السبت 19-2-2023

أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري اليوم السبت 19-2-2023

نواصل معكم تقديم التقرير اليومي بـ أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري في مستهل تعاملات البنوك وشركات الصرافة اليوم السبت الموافق 19 من شهر فبراير لعام 2023 وفقاً لتصريحات البنك المركزي المصري صباح اليوم.

أسعار العملات العربية أمام الجنيه

إن أسعار العملات العربية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 19 فبراير تشهد حالة من الاستقرار الملحوظ حيث تسجل العملة السعودية الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري اليوم السبت حوالي 4,19 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع، وتسجل أيضاً 4,18 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء.

أما بالنسبة إلى سعر العملة الكويتية الدينار الكويتي اليوم السبت مقابل الجنيه المصري في تعاملات البنك المركزي المصري حتى وقتنا هذا فإنها تسجل نحو 52,06 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع، بينما تسجل 49,72 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء.

أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه

وفي المقابل نجد أن أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري في تعاملات البنوك اليوم السبت 19 فبراير تتحرك تحركا طفيفاً، حيث تسجل العملة الأمريكية الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري حوالي 15,74 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع ويسجل 15,64 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء.

أما بالنسبة إلى سعر العملة الأوروبية اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت فإنه يسجل حوالي 17,99 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع، ويسجل أيضاً نحو 17,99 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء.

كذلك يسجل سعر الجنيه الاسترليني اليوم السبت 19 فبراير مقابل الجنيه المصري في تعاملات البنك المركزي المصري اليوم حوالي 21,42 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع وحوالي 21,13 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء فقط لا غير.

وإلى هنا نكون قد عرضنا لحضراتكم أسعار العملات الأكثر تداولا في البنوك المصرية وشركات الصرافة والبنوك العاملة في مصر خلال تعاملات صباح اليوم السبت الموافق 19 من شهر فبراير لعام 2023  وحتى وقتنا هذا، بعدما شهدت اضطرابات كثيرة ومتتالية على إثر أزمة التضخم العالمي والحرب العالمية الثالثة بين روسيا وأوكرانيا التي كانت على وشك الحدوث لولا القمة الروسية الأمريكية التي هدت من هذا الموضوع بعض الشيء واستقرت أسعار العملات الأجنبية والعربية وأسعار الذهب أيضا خلال تعاملات اليوم السبت.

تعليقات (0)
إغلاق