اعرف افضل 9 بنوك لعمل شهادات بعائد مميز يصل 18% وهل شهادات ال 20% تعود المتوقع حول الامر

اعرف افضل 9 بنوك لعمل شهادات بعائد مميز يصل 18% وهل شهادات ال 20% تعود المتوقع حول الامر

افضل 9 بنوك لعمل شهادات بعائد مميز يصل 18%  رفع بنك مصر سعر الفائدة على جميع شهادات الادخار بمقدار 3 أو 5 سنوات إلى 1٪. هذا عائد سنوي قدره 10.5٪ شهريًا، ومعلن عنه الشهادة الشهرية المستقرة، معدل العائد لمدة 3 سنوات حوالي 14٪، وهو ما يسمى شهادة الذروة.

شهادة بنك ناصر

يقدم بنك ناصر الاجتماعي أعلى شهادة ادخار لمدة 3 سنوات في السوق المصري بعائد سنوي 15٪ و 14.25٪ عائد ربع سنوي و 14٪ عائد شهري.

تبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، مع أرباح من اليوم التالي للإيداع ويمكن أيضًا استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

شهادة البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي المصري شهادات ثلاثية بمعدل عائد ثابت 14٪ تدفع شهريًا بشرط أن يكون الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها تسمح القسائم للعميل بالاقتراض على أساس مضمون من أي فرع من فروع البنك وفقًا لتعليمات صالحة وإصدار بطاقات ائتمان مختلفة مؤمنة بهذه القسائم وإرجاع تاريخ الشراء من يوم العمل التالي.

شهادة البنك العربي الأفريقي

يقدم البنك العربي الأفريقي شهادات ادخار ثلاثية الزمرد بمعدل عائد شهري 13.75٪، بمعدل ربع سنوي 14٪، نصف سنوي 14.125٪، بمعدل سنوي 14.25٪، بمعدل عائد تراكمي 33٪.

شهادة البنك الأهلي الكويتي

يقدم البنك الأهلي الكويتي – مصر شهادة ادخار ثلاثية جديدة بعائد ثابت يصل إلى 13.5٪ سنويًا بالجنيه المصري، مع سداد عوائد على دورة سداد شهرية.

تسمح شهادة البنك الأهلي الكويتي بتأمين الاقتراض بشهادة تصل إلى 95٪ ويمكن أيضًا ربطها بحد أدنى بسيط من 1000 جنيه مصري لتناسب جميع الفئات الاجتماعية.

الشهادة الثلاثية (Premium) من CIB

يقدم بنك الأعمال الدولي (CIB) شهادة ادخار ثلاثية مدتها 3 سنوات (بريميوم) بحد أدنى للشراء يبلغ 100000 جنيه مصري ومضاعفات 1000 جنيه مصري .

يتم احتساب عائد الشهادة الثلاثية الثابتة (بريميوم) لمدة 3 سنوات شهريًا بفائدة 13.5٪

شهادة بنك البركة

يقدم بنك البركة – مصر شهادة لمدة ثلاث سنوات بمعدل عائد شهري متغير لا يقل عن 14٪ وحد أدنى للإيداع يبدأ من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

تم تصميم الشهادة الجديدة لتزويد العملاء بمنتجات مصرفية تنافسية لتشجيع جميع العملاء على البدء في التخطيط وتحقيق الاستقرار.

شهادة بنك التعمير والإسكان

يوفر بنك التعمير الصينى شهادات ثلاثية لا تقل عن 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، لأن البنك يوفر فقط شهادات ذهبية للأفراد، بعائد شهري 13.5٪ وعائد نصف عام 13.75٪

كما يقدم البنك شهادة ملكية لمدة 3 سنوات بحد أدنى 1 مليون جنيه ومضاعف 100000 وسعر فائدة 14.25٪ وعائد سنوي.

شهادة قمة التوفير بنك مصر تصل إلى 14٪

  • تعطي هذه الشهادة للأشخاص الطبيعيين فقط.
  • تكون مدة هذه الشهادة 3 سنوات فقط.
  • يتم الحصول على الشهادات حتى 1،000 جنيه مصري ويمكن مضاعفتها بمعدل ثابت على مدى عمر الشهادة، ويتم دفع هذا المعدل شهريًا.
  • بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، يمكن للأشخاص استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها على الأقل وفقًا للقواعد المحددة للشهادة.
  • يمكن للناس الحصول على قروض من خلال هذه الشهادة.

شهادة ادخار لمدة خمس سنوات بسعر ثابت

معلومات عن شهادات الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات من بنك مصر.

  • تصدر هذه الشهادة للأشخاص الطبيعيين فقط.
  • تكون مدة هذه الشهادة 5 سنوات.
  • الحد الأقصى للحصول على الشهادة هو 1200 جنيه مصري ويمكن مضاعفته بمعدل ثابت يصل إلى 1000 جنيه مصري لكامل مدة الشهادة، ويتم دفع هذا المعدل شهريًا أو سنويًا.
  • بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، يمكن للأشخاص استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها على الأقل وفقًا للقواعد المحددة للشهادة.

شهادة ثلاثية ذات عوائد شهرية متغيرة في بنك مصر

  • يمكن للأشخاص الطبيعيين فقط الحصول على هذه الشهادة.
  • تكون مدة هذه الشهادة 3 سنوات فقط.
  • يبلغ الحد الأقصى للحصول على هذه الشهادة 500 جنيه مصري ويمكن مضاعفتها بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة، ويتم دفع هذا المعدل شهريًا.
  • بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، يمكن للأشخاص استرداد قيمة الشهادة، أو على الأقل استرداد قيمة الشهادة جزئيًا وفقًا للقواعد المحددة للشهادة.
  • يمكن للناس الحصول على قروض من خلال هذه الشهادة.

شهادة الاختيار ذات العائد التراكمي

  • يمكن للأشخاص الطبيعيين فقط الحصول على هذه الشهادة.
  • تكون مدة هذه الشهادة 5 أو 10 سنوات.
  • يستطيع الشخص أن يقترض بتلك الشهادة.
  • الحد الأقصى للحصول على الشهادة 1000 جنيه مصري ويمكن مضاعفته.

شهادات بسعر فائدة 18% أو 20%

قال الخبير المالي الدكتور مصطفى بدرة إنه من الآمن القول أنه مع ارتفاع التضخم إلى 15.6٪، قد تلجأ البنوك مرة أخرى إلى تقديم شهادات عوائد بنسبة 18٪ و 20٪، خاصة وأن الفجوة بين العوائد والتضخم أصبحت سلبية الآن، مما يتطلب أدلة. من معدلات الفائدة المرتفعة.

وأضاف الخبير المالي أن ارتفاع أسعار الفائدة عزز قوة الجنيه المصري أمام الدولار والعملات الأجنبية، كما أدى إلى جذب السيولة من السوق، مما سمح للبلاد بمكافحة التضخم وخفض الطلب الزائد عن طريق خفض سيولة السوق.

بلغ إجمالي الودائع المصرفية غير البنك المركزي 7.08 تريليون جنيه في نهاية أبريل من العام الماضي، مقارنة بنحو 6.9 تريليون جنيه في نهاية مارس، بزيادة تجاوزت 108 مليارات جنيه في شهر، بحسب البنك المركزي. مصر.

تعليقات (0)
إغلاق