افضل عائد علي الشهادات بنك مصر الجديدة 18% 2023 بعد تعويم الجنية

شهادات بنك مصر الجديدة 18% 2023 بعد تعويم الجنية 2023 من أهم ما يميز بنك مصر، أنه ينفرد بتقديم مجموعة من شهادات بنك مصر للادخار متعددة الفوائد سواء كان بالعملة المحلية أو بالعملة الأجنبية، بحيث تناسب جميع احتياجات عملاء البنك، وتختلف رغبة العملاء من حيث المدة أو من حيث القيمة، كما يمكن شراء الشهادة من أي فرع من فروع بنك مصر التابع لمنطقتك أو عبر الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف الجوال.

شهادات بنك مصر

شهادات بنك مصر تعتبر شهادة أمان المصريين أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر، حيث أن:

يمكن التقديم على شهادات بنك مصر للأفراد المصريين من سن 18 سنة حتى سن 59 سنة، حيث تبلغ مدتها 3 سنوات وتكون الشهادة فئة 500 جنيه ومضاعفتها بحد أقصى 2500 جنيه في جميع فروع بنك مصري.

  • يتم صرف عائد شهادات الادخار عند نهاية مدة الشهادة بنسبة 13%، كما أن الشهادة تمنح وثيقة تأمين على الحياة، وأيضًا تتيح إمكانية التقديم على السحب الربع سنوي بقيمة تصل حتى 10,000 جنيه، ويمكن استرداد الشهادة في أي وقت يطلبه العميل.
  • تكون شهادة القمة التي مدتها 3 سنوات، فائدتها 13% سنويًا ويتم صرف العائد لها شهريًا بشكل ثابت على مدار الثلاث سنوات، يمكنك شرائها بدايةً من ألف جنيه ومضاعفتها دون وجود حد أقصى.
  • أما الشهادة ذو أجل 5 سنوات فهي عائدها ثابت بـ 10% ويتم صرفه شهريًا، ويمكن شرائها بمبلغ 1200 جنيه دون حد أقصى.
  • شهادة أجل 7 سنوات بفائدة 10.75% ويصرف العائد شهريًا، كما تبلغ قيمة الشهادة 750 جنيه دون حد أقصى للشراء.

شهادات بنك مصر بعائد متغير

  • يوجد شهادات الادخار في بنك مصر، حيث تكون مدتها 3 سنوات بعائد متغير يبلغ الحد الأدنى لشراء شهادات بنك مصر من 500 جنيه، ومضاعفتها دون حد أقصى للشراء، بحيث يتغير العائد يومياً وفقاً لمؤشر البنك المركزي المصري.
  • شهادات بعائد متغير مدتها 3 سنوات ويصرف العائد كل ثلاث سنوات، تبلغ قيمة الشهادة ألف جنيه ومضاعفتها دون حد أقصى للشراء، بحيث تكون نسبة الفائدة على تلك الشهادة 11.5% سنويًا، كما أن الفائدة تكون بناءً على متوسط سعر الكوريدور داخل البنك المركزي بزيادة تصل حتى 0.25%.
  • شهادة أمان المصريين بدون عائد ثابت، وهي شهادة تعطي عائدًا ثانويًا 13% ومعها وثيقة تأمين، يتم صرف العائد في نهاية المدة بعد سداد قيمة الأقساط، كما يبدأ سعر شهادة أمان المصريين من 500 جنيه وبحد أقصى 2500 جنيه.

شهادات بنك مصر للادخار متعدد الفوائد ويمكن شراؤها سواء بالعملة المحلية أو بالعملة الأجنبية، كما أنه يوجد في بنك مصر شهادة أمان المصريين وهي تعتبر أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر وتكون بعائد متغير مدتها 3 سنوات، ويمكن شراء الشهادة من قِبل المصريين من سن 18 سنة وحتى 59 سنة.

تعليقات (0)
إغلاق