تعرف على آخر تطورات أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 17-2-2023

يقدم لكم موقع “لحظات نيوز” أحدث الـ أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير لعام 2023 في سوق العبور والسوق المصرية على مستوى جمهورية مصر العربية كافةً، وفقا لآخر تحديث أعلنت عنه شعبة الخضروات والفاكهة اليوم الخميس.

أسعار الخضروات اليوم الخميس

كشف رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية البوم عن ثبات أسعار الخضروات في الأسواق المصرية بفضل ما وفرته وزارة التموين من سلع بكمية كبيرة في السوق المحلية، وأخيرا استقرت أسعار الطماطم اليوم على 1,5 جنيها بحد أدنى وتصل إلى 3 جنيهات في بعض الأماكن كذلك تستقر البطاطس اليوم على 2 جنيه وإلى 3,50 جنيهاً في الأسواق المحلية.

وبلغ سعر الكيلو الواحد من البصل اليوم الخميس إلى جنيهين فقط ويزيد بقيمة 75 قرشا في أماكن أخرى، وتسجل الكوسة للكيلو الواحد فقط حوالي 8,75 جنيهاً مصرياً، بينما تسجل الفاصولياء الخضراء حوالي 5 جنيهات إلى 11 جنيه، وسعر الكيلو الواحد من الباذنجان الأبيض يسجل 3 جنيه إلى 8 جنيه فقط لا غير، والفلفل الالوان بسعر 13,5 جنيه والحار بسعر 3 جنيه فقط لا غير للكيلو الواحد.

أسعار الفاكهة اليوم الخميس

وصل سعر كيلو البرتقال البلدي اليوم الخميس إلى ثلاثة جنيهات فقط لا غير، بينما وصل سعر كيلو البرتقال أبو سرة إلى 2,5 حتى خمسة جنيهات، ووصل سعر كيلو البرتقال السكري إلى 2 جنيه إلى أربعة جنيهات فقط لا غير، وبلغ سعر كيلو العنب الأصفر اليوم إلى 20 جنيهاً.

وبلغ سعر كيلو العنب المستورد اليوم حوالي 20 جنيه أيضا، وبلغ سعر كيلو التفاح الأمريكي 17 جنيه إلى 23 جنيه مصري فقط لا غير، وسعر كيلو التفاح اللبناني بلغ 12 إلى 18 جنيه فقط.

بلغ سعر الكيلو الواحد من الجوافة اليوم نحو أربعة جنيهات إلى 7 جنيهات، وسعر كيلو المانجو يسجل 25 جنيه، وسعر الكيلو الواحد من الكمثرى يسجل 25 جنيهاً مصرياً، وسعر الحرنكش وصل إلى 11 جنيه، وسعر كيلو البلح السيوي 20 جنيه، وكيلو الثلاجة يسجل 7 جنيهات، وكيلو الرمان من 6 جنيهات إلى تسعة جنيهات، وسعر كيلو البطيخ يسجل عشرة جنيهات فقط لا غير اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير لعام 2023.

تعليقات (0)
إغلاق