تعرف على أسعار الدولار في البنوك المصرية وشركات الصرافة اليوم السبت 12 فبراير

نجد أن أسعار الدولار اليوم السبت الموافق 12 فبراير 2023 قد استقرت بشكل ملحوظ أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية وشركات الصرافة والبنوك العاملة في مصر، وسيكون محور حديثنا اليوم عن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت في جميع البنوك المصرية خلال السطور التالية بالتفصيل.

سعر الدولار اليوم

بلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 12 فبراير في تعاملات بنك مصر نحو 15,64 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 15,74 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

أما بالنسبة إلى سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم في البنك الأهلي المصري فإنه يسجل 15,64 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ويسجل 15,74 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

وبلغ سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك أبو ظبي الإسلامي حوالي 15,68 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 15,76 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع.

ونجد أن متوسط سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري يسجل حوالي 15,66 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، ويسجل حوالي 15,75 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

الفرق بين سعر البيع والشراء للعملات

إن سعر بيع العملات هو السعر الذي يتم بيع العملة به للبنوك أو شركات الصرافة، أما بالنسبة إلى سعر شراء العملات فهو السعر الذي تشتري ربه العملات من البنوك أو شركات الصرافة، وفي الغالب يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء.

اسعار العملات اليوم السبت

أما بالنسبة إلى اسعار العملات اليوم السبت 12 فبراير فإنها تبلغ بالنسبة إلى سعر اليورو الأوروبي مقابل سعر الجنيه المصري حوالي 17,90 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، وحوالي 18,02 جنيه مصري خلال تعاملات البيع.

وبالإضافة إلى سعر اليورو الأوروبي والدولار الأمريكي، يسجل الجنيه الاسترليني اليوم السبت مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية حوالي 21,25 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، ونحو 21,93 جنيه مصري خلال تعاملات البيع الصباحية.

ونجد من أبرز العملات العربية اليوم سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري فإنه يسجل حوالي 4,17 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، وحوالي 4,20 جنيه مصري خلال تعاملات البيع وذلك في البنوك المصرية والعاملة على أرضها خلال تعاملات السبت اليوم الصباحية.

تعليقات (0)
إغلاق