تعرف على أسعار السمك في سوق الجملة والأسواق المحلية اليوم الإثنين 14 فبراير

ينشر موقع لحظات نيوز أسعار السمك اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر فبراير لعام 2023 في سوق الجملة اليوم، في ظل استقرارها هذه الأيام دوك حراك ملحوظ، وسوف نكشف لكم عن أسعار السمك اليوم في سوق العبور والأسواق المحلية بمختلف أنواعها في السطور التالية.

أسعار السمك اليوم الإثنين

أقامت الحكومة المصرية العديد من المشروعات الخاصة بالاستزراع السمكي بهدف تعزيز إنتاج مصر من الأسماك ومن ثم خفض أسعار السمك في السوق، وها نحن نجني ثمار هذه الجهود ويستقر السمك عند 22 حتى 26 جنيها لكيلو السمك البلطي حجم 1، كما أن حجم 2 يسجل اليوم الإثنين بداية من 19 جنيه إلى 21 جنيه فقط لا غير.

كذلك يسجل سعر الكيلو الواحد من السمك البلطي الاسواني نحو 17 حتى 37 جنيه مصري فقط لا غير للكيلو، ويسجل السمك الفيليه البلطي اليوم نحو 30 جنيه بحد أدنى وحتى 110 جنيه بحد أقصى.

ويسجل سعر قشر البياض اليوم الإثنين نحو 80 جنيه بحد أدنى وإلى 100 جنيه بحد أقصى، كذلك يسجل البياض الأملس اليوم بحجم 1 نحو 80 جنيه حتى 100 جنيه فقط لا غير، ويسجل القراميط اليوم بين عشرة و20 جنيه فقط لا غير للكيلو الواحد، أما بالنسبة إلى سعر كيلو الثعابين فإنه يبلغ 210 جنيه بحد أقصى في الأسواق المحلية.

سعر السمك في سوق الجملة

كذلك نجد أن سعر السمك اليوم الإثنين 14 فبراير في سوق الجملة بالنسبة إلى كيلو المكرونة فإنه يسجل 20 جنيه بحد أدنى إلى 40 جنيه بحد أقصى لكيلو السمك المكرونة الخليجي، بالإضافة إلى سعر كيلو المكرونة السويسي الذي يسجل اليوم الإثنين 50 جنيه فقط لا غير، وبلغ أقصى سعر لكيلو المكرونة المجمدة اليوم نحو 30 جنيه فقط لا غير، وسعر كيلو البرانيس الإسكندراني نحو 20 جنيه مصري فقط للكيلو الواحد بحد أدنى وحتى 40 جنيه فقط لا غير بحد أقصى.

واستقرت أسعار السمك القرش اليوم بين سعر 30 جنيه بحد أدنى وسعر 40 جنيه مصري فقط لا غير بحد أقصى، كما أن سعر كيلو البربون المجمد اليوم يسجل 30 جنيه بحد أقصى والكابوريا تسجل 30 جنيه أيضا بحد أدنى وحتى 130 جنيه مصري فقط لا غير.

تعليقات (0)
إغلاق