تعرف على اسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري اليوم السبت 12 فبراير

تتزايد عمليات البحث في أولى ساعات الصباح عن أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت الموافق 12 من شهر فبراير لعام 2023، وسوف نتناول اليوم في هذا التقرير معظم أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري في تعاملات البنك المركزي المصري إلى وقتنا هذا في السطور القادمة.

أسعار العملات الأجنبية اليوم

بلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في تعاملات صباح اليوم السبت الموافق 12 من شهر فبراير لعام 2023 داخل البنك المركزي المصري نحو 15,66 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 15,75 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

أما بالنسبة إلى سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في تعاملات البنك المركزي المصري اليوم السبت فإنه يسجل 17,90 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، وحوالي 18,02 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع إلى وقتنا هذا.

ونجد أن سعر الجنيه الاسترليني اليوم في تعاملات البنك المركزي المصري يسجل حوالي 21,25 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 21,39 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع مقابل الجنيه المصري اليوم.

أما بالنسبة إلى سعر اليوان الصيني اليوم في البنك المركزي المصري فإنه يبلغ 2,46 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 2,47 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع اليوم.

ويسجل سعر الفرنك السويسري اليوم مقابل الجنيه المصري نحو 16,93 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 17,05 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

وبلغ سعر الـ 100 ين ياباني اليوم نحو 13,52 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 13,61 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع في البنك المركزي المصري اليوم مقابل الجنيه المصري.

أسعار العملات العربية اليوم

أما بالنسبة إلى إلى اسعار العملات العربية اليوم مقابل الجنيه المصري فنجد أن سعر الريال السعودي يسجل 4,17 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، ونحو 4,20 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع في البنك المركزي المصري.

ويسجل سعر الدينار الكويتي اليوم في البنك المركزي المصري حوالي 51,79 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 52,13 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

وأخيرا سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري يسجل 4,26 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وحوالي 4,29 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع من صباح اليوم.

تعليقات (0)
إغلاق