تعرف على سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين 31 يناير

إن من أهم ما يبحث عنه الجميع في أول ساعات الصباح الباكر هو اسعار العملات، ولعل أبرز هذه العملات والأكثر بحثاً هو سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، لذلك نوفر لكم في هذا المقال سعر الريال السعودي في معظم البنوك المصرية والعاملة في أرضها وفقاً لآخر تحديثات صرح عنها البنك المركزي المصري.

سعر صرف الريال السعودي اليوم الإثنين

إن بداية التعاملات اليوم في البنوك المصرية بدأت بسعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بقيمة 4,17 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وبقيمة 4,21 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع، وذلك في تعاملات البنك المركزي المصري صباح اليوم الإثنين الموافق 31 يناير 2023.

بينما نجد أن سعر صرف الريال السعودي في البنكين الحكوميين مصر والأهلي البوم الإثنين يبلغ حوالي 4,17 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 4,20 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع وحتى وقتنا هذا.

أما عن قيمة الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين في بنك قناة السويس وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك الإسكندرية فإنه يسجل 4,16 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ويسجل 4,20 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

في حين أن سعر صرف الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك كريدي اجريكول يسجل 4,14 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ويسجل 4,20 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

الريال السعودي أمام الجنيه المصري

بينما يصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين في بنك التنمية الصناعية وبنك قطر الوطني QNB إلى 4,13 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وإلى 4,20 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

ويبلغ سعر صرف الريال السعودي اليوم الإثنين في تعاملات بنك أبو ظبي الأول الصباحية وإلى وقتنا هذا نحو 4,11 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 4,20 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

أما بالنسبة إلى تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم الإثنين في صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري فإنها تسجل 4,10 جنيها مصريا للشراء، ويسجل 4,20 جنيها مصريا للبيع.

ويبلغ سعر الريال السعودي في البنك العربي الأفريقي الدولي اليوم الإثنين 31 يناير حوالي 4,07 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 4,21 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

تعليقات (0)
إغلاق