تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 3 فبراير 2023

إن من أهم ما يريد الجميع معرفته خلال أولى ساعات الصباح هو سعر الريال السعودي في مصر، خاصةً أنه الأكثر تداولا بين العملات العربية الأخرى، لذلك سوف يكون حديثنا اليوم عن سعر الريال السعودي في البنوك المصرية خلال تعاملات اليوم الخميس 3 فبراير 2023 في السطور التالية.

سعر الريال السعودي في مصر

استقرت تعاملات الريال السعودي اليوم الخميس مقابل الجنيه المصري في تعاملات البنك المركزي المصري على وجه التحديد، والذي سجل اليوم سعر الريال السعودي فيه حوالي 4.17 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وحوالي 4.20 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع.

كما يقدم لكم موقع “لحظات نيوز” تفاصيل أخرى حول سعر الريال السعودي في بنوك مصرية أخرى شهيرة، ومن بينها أكبر بنك حكومي موجود في جمهورية مصر العربية وهو البنك الأهلي المصري ويسجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في تعاملاته اليوم الخميس حوالي 4.18 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ونحو 4.19 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

كما بلغ سعر الريال السعودي اليوم حوالي 4.19 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع في ثاني أكبر بنك مصري وهو يتم مصر، بينما يسجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري نحو 4.18 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء.

أما عن سعر الريال السعودي اليوم الخميس في تعاملات البنك الخاص الأكبر على مستوى جمهورية مصر العربية وهو البنك التجاري الدولي، فهو يسجل فيه اليوم الخميس نحو 4.17 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وحوالي 4.20 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

مصر تواجه عجز في المعاملات

وصرح البنك المركزي المصري أمس الأربعاء 2 فبراير 2023 عن أن مصر تواجه عجزاً في ميزات المعاملات الجارية يصل إلى أربعة مليارات دولار في الفترة بين يوليو إلى سبتمبر 2023 والذي كان خلالهما نحو 2,8 مليار دولار فقط، ووافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية على إنشاء شركات مصرية للتصنيف الائتماني.

ولا زلنا نتابع مع حضراتكم تطورات الوضع الاقتصادي في مصر، وها نحن قد وصلنا لآخر سطور تقرير اليوم الذي تناول سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس في أشهر البنوك المصرية والعاملة على أرضها.

تعليقات (0)
إغلاق