ثبات سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأربعاء 16 فبراير

ثبت سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر فبراير لعام 2023 أمام الجنيه المصري في مستهل تعاملات البنوك المصرية إلى وقتنا هذا، وسوف نتناول أسعار الدولار في معظم البنوك المصرية للشراء والبيع في فقرات هذا التقرير باستفاضة.

سعر الدولار اليوم

يواصل سعر الدولار الأمريكي استقراره مقابل الجنيه المصري في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء في البنك الأهلي المصري وبنك مصر، حيث يسجل اليوم حوالي 15,64 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، ويسجل حوالي 15,74 جنيه مصري خلال تعاملات البيع.

كذلك صرح البنك المركزي المصري عن ثبات سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملاته الصباحية اليوم أيضا، حيث يسجل 15,66 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، ويسجل 15,75 جنيه مصري خلال تعاملات البيع.

ويعلن بنك القاهرة عن أن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في تعاملته يبلغ 15,66 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ويسجل 15,76 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

أما بالنسبة إلى سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي CIB فيسجل 15,66 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، ويسجل 15,76 جنيه مصري  مستهل خلال تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 16 فبراير لعام 2023 للبيع.

أسعار الدولار اليوم في مصر

ويسجل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في مستهل تعاملات بنك الإسكندرية نحو 15,66 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، ويبلغ حوالي 15,76 جنيه مصري خلال تعاملات البيع.

أما بالنسبة إلى سعر الدولار اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي مقابل الجنيه المصري يسجل 15,68 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، ويسجل أيضاً 15,76 جنيه مصري خلال تعاملات البيع.

ويشهد سعر العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري هذه الأيام استقرارا ملحوظاً على مستوى جميع تعاملات البنوك المصرية والبنوك العاملة فيها، حيث يستقر عند المعدلات نفسها تقريبا منذ عدة أيام.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى آخر تقرير سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري، بعدما عرضنا سعر تعاملات الشراء والبيع في أشهر البنوك مثل البنك المركزي المصري والبنوك الحكومية بنك مصر والبنك الأهلي المصري، وكما اعتاد موقع « لحظات نيوز » على تقديم جميع أسعار العملات الأجنبية والعربية بشكل دوري لذلك تابعونا ليصل إليكم كل جديد.

تعليقات (0)
إغلاق