حوت الصحراء شانجان CS95 محرك الأوروبي تنافس لاند كروزر قسط 600 ريال شهريا

طرحت شانجان CS95 في مدينة الصين لأول مرة وذلك في أواخر عام 2006 وذلك بالإستناد على منصة أحادية جديدة تمامًا، وتم تصميمها و تطويرها داخليًا بواسطة فريق هندسى أوروبي مقرها في مراكز معينة في الصين ومنذ ذلك التاريخ شقت هذه السيارة طريقها بقوة إلى السوق وإليك أهم تفاصيل هذه السيارة في هذا المقال المختصر.

تعرف على شانجان CS95 بمحركها الأوروبي تنافس لاند كروزر قسط 600 ريال

تمتلك هذه السيارة محرك جميل جدًا وتم الاعتماد عليه في النسخة الأولى من شانجان ولكن كل الطرز تأتي مع محرك واحد فقط بسعة 2 لتر، بالإضافة إلى أن المظهر من أفضل مميزات السيارة سيارة شنجان تتمتع بمظهر متميز وجميل، وذلك بجانب السرعة الجيد والوقود والكفاءة، ومقاعد انيقة ومريحة للغاية كما أن هذه السيارة بها  العديد من المميزات الأخرى وأهمها السعر.

محرك شانجان يحاكي لاند كروزر

بالرغم من ان السيارة صينية الا ان لها هناك رابط بريطاني وهو محرك البنزين الجديد كليا بلو كور، وهذا المحرك بقوة 233 حصان وسعة 2 لتر وتم تصميم السيارة وتطويرها في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى حقن رباعي مباشر الاسطوانات، وقد ساعد استوديو التصميم عاصمة تصميم السيارات الإيطالية في صنع وإنشاء هذه السيارة.

سعر سيارة شنجان

من أول ما يميز السيارات عن بعضها  هو السعر وتتميز سيارة شنجان بسرها المتميز والتي يتناسب مع أغلب فئات المجتمع، يوجد أكثر من فئة من cs95 لكل فئة منهم سعرها الخاص، والطراز الأول من هذه السيارة يتم بيعه بسعر 95 ألف ريال بالإضافة إلى ضريبة يتم بعدها رفع ثمن السيارة إلى 110 ريال.

في ختام هذا المقال نتمنى أن نكون قد افدناكم بمجموعة من المعلومات حول هذه السيارة من حيث السعر والجودة والكفاءة ووضعها  العام في السوق التجاري بالإضافة إلى صناعتها الصينية ومحركها البريطاني .

تعليقات (0)
إغلاق