شاهد تطورات أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 5 فبراير 2023

يستعرض لكم موقع “لحظات نيوز” أسعار الذهب في مصر في مستهل تعاملات اليوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير لعام 2023 وذلك على مستوى جميع أعيرة الذهب المتنوعة، وسوف نوضح لكم تفاصيل جميع الأسعار وفقاً لموقع جولد برايس توداي في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر اليوم

كشف لنا موقع Egypt Gold Price Today عن أسعار الذهب اليوم السبت 5 فبراير بمختلف الأعيرة الذهبية، وصرح بأن سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط وهو أعلى سعر وأعلى عيار تركزا للذهب ويبلغ اليوم السبت في محلات الصاغة نحو 904 جنيهاً فقط لا غير، وهو المفضل لدى الكثير من سكان الخليج العربي على وجه التحديد.

بينما وضح لنا أن أسعار الذهب الأقل سعرا وتركيزا الذهب مثل سعر جرام الذهب عيار 21 قيراط فإنه يبلغ 791 جنيها اليوم السبت في محلات الصاغة وهو الأكثر والأشهر في السوق المصرية على مستوى الوجه البحري والوجه القبلي.

أما بالنسبة إلى سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط اليوم السبت في محلات الصاغة وهو الذهب المتوسط في السعر والكفاءة ويفضله سكان محافظتي القاهرة والإسكندرية ويسجل اليوم نحو 678 جنيهاً مصرياً فقط لا غير.

ونجد أن سعر جرام الذهب عيار 14 قيراط اليوم السبت يسجل حوالي 527 جنيهاً مصرياً، بينما يسجل سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم السبت حوالي 452 جنيهاً مصرياً فقط لا غير.

كما نجد أن سعر الجنيه الذهب وصل في تعاملات اليوم الصباحية إلى سعر 6328 جنيهاً مصرياً، بينما يبلغ سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق نحو 904.000 ألف جنيهاً، أما بالنسبة إلى سعر الذهب اليوم عالميا فإنه يبلغ 1806 دولارا للأوقية فقط لا غير.

أسعار الذهب في مصر بالمصنعية

تتباين أسعار الذهب في مصر بالمصنعية من مكان لآخر، ولكن في العموم نجدها اليوم السبت الموافق 5 من فبراير 2023 لا تقل عن سعر ثلاثين جنيهاً ولا تزيد عن خمسة وستين جنيهاً فقط لا غير، وهي بذلك تساهم بنسبة 7% من الذهب وحتى 10% فقط لا غير، ومن يقوم بتحديدها هو تاجر الذهب نفسه وفقاً لتكلفة الشحن والنقل من محافظة لأخرى ونسبة الربح التي يرى أنها مناسبة له.

تعليقات (0)
إغلاق