شاهد تفاصيل أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2023

شاهد تفاصيل أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2023

إن الكثير من مواطني مصر خاصةً المقبلين على الزواج يبحثون كل يوم في الساعات الأولى من الصباح عن أسعار الذهب في مصر حتى يعرفون تطورات الأسعار وما إذا انخفضت أم ارتفعت، واليوم الثلاثاء الموافق 1 من يناير لعام 2023 تأتي لكم بانخفاض كبير عن الأيام السابقة، وسوف نوضحها لكم بالتفصيل في الفقرات التالية.

سعر الذهب اليوم في مصر

إن موقع Gold Price Today دائماً ما يقدم لنا تحديثات يومية لـ أسعار الذهب في مصر، ولذلك نعرضها لكم بشكل دوري متعمدين نشرها في مستهل الأيام حتى تكونون على دراية بكل جديد.

ونجد أن سعر جرام الذهب عيار 12 قيراط اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2023 في محلات الصاغة يتراوح بين 450 إلى 451 جنيهاً مصرياً فقط لا غير بدون سعر المصنعية.

بينما يسجل سعر جرام الذهب عيار 14 قيراط اليوم الثلاثاء في مصر نحو 525 حتى 526 جنيه فقط لا غير وهو ما يسمى بالذهب الإقتصادي، وذلك المسمى يعود إلى كونه متوسط السعر ونسبة تركز الذهب فيه ليست عالية لكن له أشكال جميلة ومتعددة.

أما بالنسبة إلى سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط اليوم الثلاثاء في محلات الصاغة المصرية فإنه يتفاوت بين 675 جنيهاً وحتى 676 جنيهاً فقط لا غير، والجدير بالذكر أن هذا النوع من أعيرة الذهب هو الأوسع انتشاراً في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

ويصل سعر جرام الذهب عيار 21 قيراط اليوم الثلاثاء في مصر إلى 787 جنيه مصري وحتى 789 جنيه فقط لا غير، وهو العيار الأكثر استخداماً ومبيعا في الوجه البحري والوجه القبلي في الجمهورية المصرية.

أما عن سعر جرام الذهب عيار 22 قيراط فإنه يبلغ اليوم الثلاثاء ما بين 824 جنيه وإلى 827 جنيه مصري فقط لا غير، وهو العيار قبل الأخير ويتميز بأن له مظهراً له رونق وجمال لا مثيل له.

وأخيراً نصل إلى سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط اليوم في محلات الصاغة، فيسجل 899 جنيه مصري حتى 902 جنيه فقط لا غير، وهذا النوع من الذهب على وجه التحديد يتميز بأن نسبة تركز الذهب فيه تبلغ 99%، وأكثر سكان العالم استخداما له هم سكان دول الخليج العربي.

تعليقات (0)
إغلاق