“فوائد شهادات الادخار بنك مصر 2023.. فوائد شهادات بنك مصر وما هي أنواعها وفائدتها الاستثمارية شهرياً

فوائد شهادات الادخار بنك مصر 2023 مزايا شهادات بنك مصر، يعمل بنك مصر دائمًا على جذب الزبائن إلية، عن طريق العروض المالية، والعروض التمويلية، التي يقدمها للزبائن، كما يقوم بعمل عروض مختلفين على شهادات الادخار، صاحبة أعلى نسب فائدة، كما يقوم البنك بتوفير شاهدات ذات الفائدة المتغيرة، وتمتد هذه الشهادة إلى ثلاث أعوام، أو خمس سنوات.

شهادة أمان أبناء مصر

يمكنه الزبون الحصول علي هذه الشهادة في أعقاب بلوغ سن ال18 عام حتى سن 59 عامًا، كما تتواصل تلك الشهادة لفترة زمنية تصل لثلاث سنوات، كما يتم إصدار تلك الشهادة بداية من 500 جنيه مصري بحد أقصى يصل ل 2500 جنيه مصري في مختلف البنوك.

كما يتم صرف عائد تلك الشهادة في أعقاب انصرام مدتها، وتكون مقدار الفائدة في آخر المدة بحجم 13٪، كما تعطي تلك الشهادة للزبون وثيقة تأمين على الحياة، ويستطيع الزبون بداية من 500 جنيه مصري الدخول على سحب يقدمه البنك للعملاء 1/4 سنوي، وهذا بشرط عدم دخول العميل الفائز عن طريق السحب الدخول مرة أخري، وتوفر تلك الشهادة للزبون حق استرداد مقدار بأي توقيت دون الاحتياج لانتهاء المدة.

شهادة القمة من بنك مصر

تعد من أفضل الشهادات التي يقوم بتقديمها بنك مصر لعملائه من خلال جميع فروع البنك في محافظات مصر، كما تتميز ذلك النوع من الشهادات بتقديم أعلي جدوى للعملاء مقارنة بمختلف شهادات الادخار المتواجدة في مصر.

شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023
شهادات بنك مصر 2023

يصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة ل1000 جنيه مصري ومضاعفاته، كما تنبسط مدة شهادة القمة من بنك مصر لثلاث سنوات، ويتم دفع العائد المخصص بها شهريًا.

شهادات الاستثمار للدخل الثابت

يتم إنتاج هذه الشهادة للأشخاص الطبيعيين، كما تطول تلك الشهادة لفترة خمس سنين، ويصل الحد الأقل المقبول لشراء تلك الشهادة ل1200 جنيه مصري، كما يتم صرف المردود الخاص بها على نحو شهري أو سنوي، ويستطيع العميل استرداد القيمة الكاملة لشراء هذه الشهادة عقب مرور 6 أشهر.

فوائد شهادات الادخار بنك مصر 2023

  • يقدم بنك مصر شهادة القمة، وتمتد هذه الشهادة إلى ثلاثة سنين، كما أنها تمتاز بفائدتها السنوية والتي تقدر ب ١١%، ومن الممكن شراؤها بدفع ١٠٠٠ جنية مصري.
  • يقوم بنك مصر بتقديم شهادة ادخار وتمتد إلى ٥ سنين، وتتضمن على فائدة سنوية ثابتة، وقدرها ٩%، ومن الممكن الحصول عليها بمبلغ ١٢٠٠ جنية ومن الممكن دفع عائدها شهريًا.
  • يتم تقديم شهادة ادخار ممتدة إلى ٥ أعوام، وتحتوي على جدوى ٩.٥%، ويمكن شراؤها بمبلغ ١٠٠٠ جنية مصري، ولكن هذه الشهادة يمكن دفع عائدة سنويًا.
  • يقدم البنك شهادة ممتدة إلى ٧ أعوام، بفائدة وقدرها ٩.٧٥% ويمكن الحصول عليها عن طريق دفع مِقدار ٧٥٠ جنية مصري، ويمكن أن تقوم بصرف المردود شهريًا.
  • يطرح البنك على الزبائن شهادة ذات مردود تراكمي، وتمتد تلك الشهادة إلى ٥ سنوات، وتحتوي على فائدة ٨%، ويحدث الحصول على مردود تلك الشهادة مع خاتمة المدة.
  • يقدم البنك شهادة ذات عائد تراكمي، وتمتد إلى ١٠ سنين، بنسبة جدوى قدرها ٨.٢٥%، وتلك الفائدة يتم الحصول عليها في عاقبة مدة الشهادة.

شهادات بنك مصر ذات الجدوى المتغيرة

  • يقدم البنك شهادة أجلة ذات ٣ سنوات، وتعد هذه الشهادة من الشهادات صاحبة نسب الجدوى المتغيرة، ويتم دفع عائدها كل ٣ شهور.
  • الشهادة الآجلة والتي تطول إلى ٣ سنوات، وتنتمي هذه الشهادة إلى الشهادات ذات نسب الفائدة المتغيرة، ويتم صرف عائدها شهريًا، ولكن يتم تحديد الفائدة يوميًا.

تعليقات (0)
إغلاق