“في البنك الأهلي المصري” تعرف على أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 3 فبراير

“في البنك الأهلي المصري” تعرف على أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 3 فبراير

يعرض لكم موقع “لحظات نيوز” تفاصيل اسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير لعام 2023 بناءً على ما قام بتحديثه البنك الأهلي المصري من أسعار اليوم، واليكم التفاصيل في السطور القادمة.

أسعار العملات الأجنبية اليوم

إن اسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري في تعاملات البنك الأهلي المصري صباح اليوم الخميس 3 فبراير 2023 وحتى وقتنا هذا تشير إلى أن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري يبلغ نحو 15.64 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ويسجل نحو 15.74 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

أما بالنسبة إلى سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات البنك الأهلي المصري اليوم الخميس فإنه يصل إلى 17.62 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وإلى 17.83 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

في حين أن سعر الجنيه الاسترليني اليوم الخميس مقابل الجنيه المصري يصل إلى حوالي 21.14 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وإلى حوالي 21.38 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

أما عن سعر الدولار الكندي اليوم في البنك الأهلي المصري فإنه يبلغ نحو 12.31 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، ويسجل حوالي 12.44 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

أسعار العملات مقابل الجنيه المصري

ونجد أن من بين أهم اسعار العملات اليوم سعر الكرون الدنماركي الذي يسجل حوالي جنيهان وستة وثلاثين قرشا فقط خلال تعاملات الشراء، ويسجل جنيهان وتسعة وثلاثين قرشا فقط خلال تعاملات البيع.

أما بالنسبة إلى سعر الكرون النرويجي فإنه يبلغ حوالي 1,76 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وحوالي 1,79 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس.

وتسجل الكرونا السويدية حوالي 1.68 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وحوالي 1.71 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري.

ويصل سعر ين ياباني اليوم مقابل الجنيه المصري إلى 13.62 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، وإلى حوالي 13.78 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع الصباحية فقط لا غير.

وأخيراً نجد أن سعر الـ دولار أسترالي اليوم الخميس يصل إلى مستوى 11.14 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات الشراء، ويصل إلى 11.26 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع فقط لا غير.

تعليقات (0)
إغلاق