قبل الجميع شهادات الادخار في بنك مصر والبنك الاهلي المصري الجديدة بعد رفع الفائدة وهل شهادة ١٨% متاحة

حرصًا على تزويد متابعيها الكرام بكافة التفاصيل المتعلقة بأسعار البنك الأهلي، نصدرها لكم اليوم الخميس 18-8-2023 حيث يقدم البنك الأهلي بعض العوائد الاستثمارية وفق أوقات مختلفة بالإضافة إلى سعر الفائدة على الشهادة، تتوفر شهادات بمعدلات فائدة مختلفة استثمر في البنك الأهلي من أجلك التفاصيل أدناه

شهادات البنك الأهلي:

تُرجع شهادات الاستثمار البلاتينية 14٪ سنويًا لمدة ثلاث سنوات، على أن تبدأ عمليات الشراء بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها وتنتهي شهريًا من اليوم التالي للشراء يشتري.

يقدم البنك الأهلي شهادة مدتها 5 سنوات بعوائد شهرية، وسعر العائد الحالي 12.25٪ سنويًا لمدة 5 سنوات، يتم شرائها عن طريق فرع البنك الأهلي أو تطبيق إلكتروني، وتبدأ القيمة من ألف جنيه ومضاعفاتها.

شهادات الاستثمار من البنك الأهلي.. أبرز المزايا

البنك الأهلي يمنح للمواطنين العديد من المزايا عند شراء  شهادات الاستثمار  البلاتينية والخماسية ذات العائد الشهري، ومن أبرز وأهم المزايا أنه يمكن الاقتراض بضمان تلك الشهادات، إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

ماذا يحدث عند كسر شهادات البنك الاهلي؟

وكشف البنك الأهلي، في وقت سابق، عن شروط استرداد قيمة شهادة الاستثمار البلاتينية لمدة 5 أشهر والعائدات الشهرية قبل تاريخ الاستحقاق، قائلا إنه لا يمكن استردادها لمدة 6 أشهر من يوم العمل بعد تاريخ الشراء، ستكون هناك عقوبة إذا تم إتلاف الشهادة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية والسماح.

اجتماع لجنة السياسة النقدية مساء الخميس

ومن المقرر أن تجتمع لجنة السياسة النقدية مساء الخميس لمناقشة تغيير أسعار الفائدة وتوقع رفعها، الأمر الذي سيترجم إلى اجتماع للجنة المصرفية، لا سيما أكبر بنكين حكوميين، بنك الاهلي وبنك مصر، لدراسة توفير أسعار الفائدة الجديدة, حيث ان الشهادة وصلت مرة واحدة إلى 18٪ وهي أعلى مستوى في تاريخ الخدمات المصرفية.

العائد شهريًا، وتبلغ قيمة الشهادة 1200 جنيه دون حد أقصى للشراء.

شهادة أجل 5 سنوات بعائد ثابت يبلغ 10.5% بعد رفعها بنسبة 1% من قبل بنك مصر، ويصرف العائد سنويًا، ويبلغ سعر الشهادة ألف جنيه دون حد أقصي للشراء.

شهادة أجل 7 سنوات وتم رفع العائد عليها إلى 10.75% بدلا من 9.75% في السابق، ويصرف العائد شهريًا، وتبلغ قيمة الشهادة 750 جنيها دون حد أقصى للشراء

شهادات بنك مصر بعائد متغير

شهادة لمدة 3 سنوات بعائدة متغير، يبلغ الحد الأدنى للشراء في شهادات بنك مصر ذات العائد المتغير من 500 جنيه، دون حد أقصى للشراء، ويتغير سعر العائد يوميًا وفقا لمؤشر البنك المركزي المصري “كونيا” الذي تم اعتماده لبيان تحركات سعر الفائدة

شهادة لمدة 3 سنوات ذات عائد يصرف كل ربع سنة: يبلغ سعر الشهادة ألف جنيه دون حد أقصى للشراء، فيما تبلغ نسبة العائد عليها 11.5% سنويًا وترتبط سعر الفائدة عليها بمتوسط سعر الكوريدور لدى البنك المركزي بزيادة 0.25% (مؤشر متوسط أسعار الفائدة على الإقراض والإيداع أمام البنوك بناء على التضخم).

شهادة أمان المصريين، شهادة تمنح عائدا سنويا 13% ووثيقة تأمين، ويصرف العائد في نهاية المدة بعد سداد قيمة الأقساط ويبدأ سعر الشهادة من 500 جنيه وبحد أقصى 2500 جنيه.

تعليقات (0)
إغلاق