ما هي فروع الراجحي المناوبة في العيد ومواعيد الدوام الخاصة بهم

يعتبر العيد هو وقت الإجازات الرسمية التي ينتظرها جميع العاملين في كافة القطاعات، سواء كانت قطاعات حكومية أو قطاعات خاصة، ولكن هناك بعض المصالح لا تقطع العمل بها بكافة طاقتها الاستيعابية، مثل البنوك والمستشفيات، فهذه الأماكن تعمل حتى في الأعياد لخدمة المواطنين، وفيما يلي سوف نتعرف حول الفروع التي سيظل العمل بها مستمرًا في العيد في فروع بنك الراجحي.

مصرف الراجحي

مصرف الراجحي
مصرف الراجحي

سنتناول نبذة بسيطة في بداية الحديث حول مصرف الراجحي، حيث يعتبر مصرف الراجحي من اهم وافضل البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم الخدمات المتعددة للمواطنين منذ عقود كثيرة، ويتم عمله تحت ظل الشريعة الإسلامية، حيث يتوفر لهذا البنك عشرات الفروع في المملكة العربية السعودية، بل وتوجد فروع عدة له في جميع أنحاء العالم.

فروع بنك الراجحي المناوبة في عيد الأضحى المبارك

يتساءل جميع العملاء حول الفروع التي ستعمل في عيد الاضحى المبارك، وستعمل الفروع كما يلي:’

  • فروع المنطقة الوسطى: طريق الدمام، السلي، حي السلام، مطار الملك خالد الدولي، العقيق، المنصور، حي شبرا.
  • فروع المنطقة الغربية:- السامر، حي شهار، مطار الطائف، السليمانية جدة، مطار الملك عبد العزيز الدولي، باب العنبرية، الأمير سلطان.
  • فروع المنطقة الشرقية والشمال:- مكار الملك فهد، جسر الملك فهد، الفيصلية الدمام، الخفجي، سلوى، الحديثة، المروج.

عدد فروع بنك الراجحي المناوبة في عيد الأضحى المبارك

يمتلك بنك الراجحي الكثير من الفروع في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية، وسيتم مواصلة العمل في بعض تلك الفروع، حيث تم الإعلان من قبل مصرف الراجخي عن مناوبة نحو 50 فرع من فروع مصرف الراجحي في أيام عيد الأضحى المبارك.

هذا ونكون قد تحدثنا عن كافة التفاصيل الخاصة بشأن فروع بنك الراجحي المتاوبة للعمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تحدثنا عن عراقة البنك وعن خدماته المتواصلة للعملاء في جميع أنحاء المملكة وفي العالم.

تعليقات (0)
إغلاق