“يلا افرحو يا مصريين”عائد يصل لـ 17.25% رفع الفائدة لشهادات بنك مصر 2% ورجوع شهادات 17% من جديد ورفع جميع الشهادات

عائد يصل لـ 17.25% رفع الفائدة لشهادات بنك مصر 2%  شهادات بنك مصر للادخار والاستثمار كثيرة ومتنوعة، حيث تساعد المواطنين في الحصول على عائد مادي كبير يمكنهم الاستفادة منه في شتى مجالات الحياة، الأمر الذي يتيح لحاملي تلك الشهادات التمتع بالامتيازات التي يقدمها المصرف، كطلب قرض أو إصدار بطاقة ائتمان من أجل دفع أو تقسيط المشتريات بشكل إلكتروني، وذلك بضمان شهادات الادخار الخاصة بهم.

الأول هو البنك الأهلي المصري، الذي أعلن اليوم عن إصدار توكن بلاتينيوم لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25٪ وعائد سنوي، بينما تعود الفائدة على توكن البلاتين الجديد لمدة 3 سنوات بنسبة 16٪ سنويًا شهريًا. بدلا من 14٪.

كما يقدم بنك مصر الشهادة بنسبة 16.25٪ سنويًا (في دورة العائد ربع السنوية) و 16.50٪ سنويًا (نصف سنوي).

شهادات الإستثمار ببنك مصر

بالنسبة لبنك مصر الذي يسمح لعملائه بإصدار شهادة قمة لمدة 3 سنوات بمعدل عائد سنوي 17.25٪ ودفع العائد سنويًا، يقدم بنك مصر شهادة قمة لمدة 3 سنوات بعائد شهري يصبح 16٪. عائد سنوي بدلا من 14٪.

يتيح بنك مصر للراغبين في الادخار في شهادة استثمار ذات دورة عائد ربع سنوية بنسبة 16.25٪ سنويًا.

شهادات بنك مصر

يقدم بنك مصر لعملائه العديد من الشهادات الادخارية الخاصة بالعملة المحلية ويتمثل ذلك فيما يلي:

  • شهادات القمة.
  • شهادة الادخار بعائد مادي ثابت لمدة 5 سنوات.
  • شهادة الادخار بعائد مادي ثابت لمدة 7 سنوات.
  • الشهادة الثلاثية بعائد مادي متغير شهريا.

تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية من بنك مصر

تصدر هذه الشهادة من بنك مصر لجميع الأفراد الطبيعيين، وتبلغ مدتها ثلاث سنوات ويكون فيها الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة حوالي 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويصل عائدها المادي إلى 14% سنويا، ويكون هذا المعدل ثابت طوال فترة الشهادة، ويمكن صرف العائد شهريا، كما يتيح البنك إمكانية استرداد القيمة المادية للشهادة أو جزء منها خاصة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار وذلك وفقا لقواعد استرداد الشهادة، بالإضافة إلى إمكانية الاقتراض بضمان تلك الشهادة.

  • تصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين فقط.
  • مدة الشهادة: 3 سنوات.
  • الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً/ ربع سنوي/ نصف سنوي/ سنوي.
  • يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة
  • يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقاً لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة
  • يمكن الاقتراض بضمان الشهادة

شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات

تصدر هذه الشهادة فقط للأفراد الطبيعيين، وتصل مدتها إلى 5 سنوات، يكون فيها الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة حوالي 1200 جنيه ومضاعفاتها ويظل معدل عائدها ثابت خلال تلك الفترة، بحيث يكون عائدها المادي حوالي 9% شهريا، و9.5% سنويا، كما يمكن استرداد قيمة تلك الشهادة أو جزء منها بعد أن يمر على تاريخ إصدارها 6 أشهر.

شهادة أمان المصريين

تقدم أعلى عائد مادي من شهادات ادخار بنك مصر حيث:

  • تصدر الشهادة للأفراد المصريين ما بين عمر 18 حتى 60 سنة، وتصل مدتها إلى ثلاث سنوات، ويتم إصدارها بفئة 500 جنيه ومضاعفاتها أي بحد أقصى حوالي 2500 جنيه في كافة البنوك المشاركة.
  • يمكن صرف عائد الشهادة المادي بنسبة 13% في نهاية مدة الإصدار، كما تمنح الشهادة لعملائها وثيقة التامين مدى الحياة، بالإضافة إلى إمكانية الفوز في مرحلة السحب في الربع السنوي للبنك بمبلغ قيمته 10،000 جنيه، حيث كل 500 جنيه يتم صرفها تمثل فرصة للفوز في هذا السحب، ولا يمكن للعميل الفائز الدخول إلى سحوبات مرة أخرى، ويمكن استرداد قيمة الشهادة في أي وقت.

شهادات القمة للادخار في بنك مصر

تبلغ مدة الشهادة ثلاث سنوات، ويصل الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة حوالي 1000 جنيه ومضاعفاتها، ذات عائد ثابت بمعدل 10.5% خلال فترة الشهادة ويتم صرفها شهريا أو سنويا، مع إمكانية استرداد قيمة الشهادة خلال 6 شهور من تاريخ الإصدار، وذلك طبقا لقواعد الاسترداد المتبعة.

ومن هنا نجد أن تنوع شهادات بنك مصر يساهم في تقديم الخدمات المختلفة للعملاء، لحماية أموالهم وادخارها بشكل سليم، ومن أجل الحصول على تلك الشهادات يمكن التوجه إلى أقرب فرع للبنك واختيار الشهادة المناسبة.

تعليقات (0)
إغلاق