تسجيل اولي ابتدائي 2023.. رابط تقديم الصف الاول الابتدائي 2023 عبر موقع emis.gov.eg

التسجيل الابتدائي الابتدائي 2023 .. رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2023. بدأت المرحلة الابتدائية بقبول الطلبات من الصف الأول الابتدائي وبدأت في التقديم إلكترونيًا ، وذلك للحد من ازدحام أولياء الأمور بالمدرسة ، والوزارة من التعليم أكد أنه يجب على الآباء التقدم مقدمًا قبل التقديم. انقضى الموعد النهائي الذي حددته الوزارة وسيتم إغلاق الطلبات في 30 يونيو حتى لا يفوت الطفل الفرصة.

عرض الصف الأول ورياض الأطفال الحكومي والخاص ، رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2023 2023 بالرقم الوطني ، المرحلة الابتدائية هي أولى الخطوات التي يتخذها الطفل وتساعد في تكوين شخصيته وهويته العلمية ، رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2023 2023 emis.gov.eg لذلك دائمًا ما يبحث الآباء عن المدرسة التي ستعد أطفالهم بشكل جيد ويهتمون بها ، حيث أن المرحلة الابتدائية هي البداية الحقيقية للتطور الفكري عملية من حيث ميول الطفل واهتماماته وتصوراته ، لذلك يبحث العديد من الآباء عن جميع المعلومات حول توفير الصف الأول من المدرسة الابتدائية.

التسجيل الأولي

رابط التطبيق الأساسي 1 2023 ، رابط التطبيق الابتدائي 1 2023 ، قيد المناقشة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، المزيد من أولياء الأمور الذين يعدون أطفالهم للمدرسة يعرضون رحلتهم التعليمية ، لأن التطبيق يبدأ اليوم ، رابط لتقديم الصف الأول الابتدائي 2023 عبر موقع emis.gov.eg  ابتداءً من الابتدائي 1 2023 ، ويستمر حتى شهر كامل على مستوى الجمهورية ، وبتأكيد من الوزير بعدم قبول الطلبات الورقية للعام الدراسي الابتدائي 2023 ، في في الأسطر القليلة التالية ، سنزودك برابط لبوابة مركز المعلومات للتقدم. للمدرسة الابتدائية الأولى ، تابعنا.

مقدمة أولية

أعلنت وزارة التعليم التكنولوجي عن بدء تقديم الطلبات لطلبة السنة الأولى ورياض الأطفال عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وزودناكم بالتفاصيل الكاملة في إعلان وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 31 مايو 2023 ، يمكن للوالدين التقديم إلكترونيًا.

من خلال الموقع الرسمي للمرحلة الابتدائية الأولى ، وهي الخطوة الأولى في المرحلة التعليمية ، سنرسل لك معلومات حول الخطوات الواردة في هذه المقالة من خلال الرابط الموجود في بوابة مركز معلومات التعليم التكنولوجي التابع لوزارة التعليم التكنولوجي.

شروط التقديم على الصف الأول الابتدائي 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم من خلال أولياء أمورها عدة شروط للأطفال المتقدمين لا تقل عن (6 سنوات) ولا تزيد عن (9 سنوات) ولا تقل عن (4 سنوات) في المرحلة التدريجية لرياض الأطفال بناءً على وزاري. قرار رقم 154 تاريخ 7/6/1989 بالتنسيق بين الطلاب من خلال مكاتب التربية بوزارات المحافظة.

إذا تم قبولك في إحدى المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم ، فيمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. بعد الإعلان عن قبول الطالب ، يمكنه أو يمكنها الذهاب إلى المدرسة وفقًا لموقع المستندات المستلمة ، وستقوم المدرسة بمراجعة الملفات الورقية للتأكد من صحة المعلومات واكتمالها. للشروط.

المستندات المطلوبة

  1. 1- نموذج طلب التحاق طالب مصرى والمتوفر بادارة شئون الطلبة والامتحانات بالادارة التعليمية مرفقا به المستندات التالية :
  2. 1- شهادة الميلاد الاصلية للطالب او مستخرج رسمى منها
  3. 2- صورة من جواز السفر المثبت به الطالب بعد الاطلاع على الاصل
  4. 3- المؤهل الدراسى الحاصل عليه الطالب + صورة ضوئية منه
  5. مع مراعاة ان تكون الشهادات الدراسية موثقه ومعتمدة من وزارة التعليم بالدوله القادم منها الطالب ومن الخارجية المصرية

شروط الحصول على الخدمة

  1. • مصري/مصرية
  2. • السن: 6-9 سنوات

إجراءات طالب الخدمة

  1. خطوة 1: إدخال البيانات على الموقع وملء الاستمارة

المستندات المطلوبة للتقديم بالصف الاول الابتدائي 

رابط تقديم الصف الاول الابتدائي 2023 عبر موقع parent.emis.gov.eg ‏نظرا لأن الطالب في هذه المرحلة يحتاج إلى شخص يقوم على توجيه نحو الطريق الصحيح وينير له أولى  خطوات حياته العلمية، فإن أولياء أمور الطلاب يقومون بعمل هذه الخدمة لأبنائهم ، لا سيما أنهم يبحثون عن الأوراق المطلوبة حتى يتم  قبول أطفالهم في تقديم الصف الاول الابتدائي،  والتي تتمثل في الخطوات التالية

  • ست صور شخصية واضحة للطالب.
  • نسخة مقرؤه من بطاقة الهوية الوطنية للأب.
  • شهادة ميلاد الطالب المستخرج حديثاً.
  • ملف التقديم (يتم إحضاره من المكتبة).
  • استقبال الضوء أو الكهرباء أو الغاز.
  • نسخة من استمارة الطلب الإلكترونية توضح رغبات المدارس الثلاث للتقدم إليها.
  • إضفاء طابع مهن التعليم وتمويل المشاريع إضافة إلى طابع التنمية والموارد.
  • طوابع التأمين الصحي.

الاستعلام عن تقديم الصف الاول الابتدائي 2023

إذا تم تطوير شخصية الطالب وتشكيلها بشكل صحيح خلال هذه المرحلة ، فسيكون البناء في المستقبل أسهل مع عمر الطالب ، لذلك تساءل الكثير من أولياء الأمور عن الخطوات التي يمكنهم من خلالها تسجيل التقديم للصف الأول الابتدائي على النحو التالي:

اختر المقاطعة

ثم اختر المنطقة

  • قم بتسجيل الدخول أولاً على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا .
  • اختر الدخول إلى بوابة معلومات الوصي.
  • إرسال جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالطفل من الرقم القومي وتاريخ الميلاد وكذلك محل إقامة الطفل.
  • حدد جنس وجنس الطالب ذكرا كان أم أنثى.

إضافة إلى ذلك ، أكدت الوزارة أنها لم تقبل الملف الورقي إلا إذا تم تقديم الملف إلكترونيا من خلال الرابط الموضح أعلاه ، لأنها ستدرس الملفات حتى يتم قبول الطلاب ضمن مرحلة التقديم للصف الأول الابتدائي .

تعليقات (0)
إغلاق