تردد قناة بين سبورت المفتوحة bein sport hd الناقلة لمباراة مصر والأردن اليوم على النايل سات مجانا في كأس العرب 2023

تردد قناة بين سبورت المفتوحة التي تبث مباراة المنتخب المصري اليوم ، في ظل انتظار العديد من المشاهدين للمباراة المنتظرة بين الفريقين المصري والأردني في مباراة ربع نهائي كأس العرب التي ينتظرها. أعلن العديد من مشجعي كرة القدم ، حتى يتمكنوا من معرفة من هو حامل لقب بطل كأس العرب ، وقنوات Bein Sport Open ، عن حصولهم على حق بث تلك المباراة بين الفريقين على القمر الصناعي النايل سات ، لذلك سنقوم بذلك. نتناول عبر مقالنا اليوم تردد قناة بين سبورت الناقلة لمباراة بين مصر والأردن.

قناة بين سبورت المفتوحة

تعتبر من أفضل القنوات الرياضية التي استطاعت بناء قاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهدين من جميع أنحاء العالم ، بعد أن حرصت أيضًا على الحصول على حق بث أهم البطولات الدولية والمحلية. قطر لموسم 2023 يشارك فيه نحو 16 منتخبا عربيا يتنافسون على لقب صاحب كأس العرب لموسم 2023.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

وأوضحت قناة Bein Sports Open أنها ستعرض فعاليات ربع نهائي كأس العرب لموسم 2023 في تلك المباريات المهمة التي ستقام من 30 نوفمبر وستستمر حتى 18 ديسمبر والتي ستقام فيها. يمكن المتابعة عن طريق ضبط التردد التالي: –

  • على قمر نايل سات ، التردد 11054
  • معدل الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • ومعامل تصحيح الخطأ 3/4
  • الذي يبث برامجها بجودة عالية ، بإشارة قوية ، بدون تشويش ، وبصراحة. لجميع المشاهدين من جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة مصر والأردن في كأس العرب 2023

يفتح استاد الجنوب في العاصمة القطرية «الدوحة» أبوابه اليوم السبت لاستضافة مباراة الفراعنة والأردن، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والأردن، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، وفي السادسة بتوقيت السعودية.

تعليقات (0)
إغلاق